سياسة الخصوصية

مستخدمينا الأعزاء تطبيق المرشد الإلكتروني هو تطبيق مخصص للعلاج النفسي وحل المشكلات التربوية النفسية، من خلال عمل جلسات نفسية واجتماعية وارشادية وتربوية عبر التطبيق، فهذا التطبيق لا ينطوي بشكل عام على جمع المعلومات الشخصية للأفراد، فتطبيق المرشد يدرك أهمية الخصوصية والحفاظ على سرية المعلومات الشخصية، تنطبق سياسة الخصوصية هذه على جميع الخدمات التي يقدمها تطبيق المرشد، وتحدد كيفية قيامنا بجمع وإستخدام وكشف المعلومات فيما يتعلق بمستخدمي المواقع.
وقد إتخذنا خطوات للتأكد من أننا لا نجمع المزيد من المعلومات منك أكثر مما هو ضروري لنا لتزويدك بخدماتنا ولحماية حسابك:

أ‌.جمع المعلومات الشخصية

•سيتم جمع المعلومات بما في ذلك اسم المستخدم ورقم الهاتف وعنوان البريد الإلكتروني، الحالة الاجتماعية، تاريخ الميلاد، وبعض المعلومات الأخرى تخص حالة المستخدم، في وقت تسجيل المستخدم على التطبيق.
•سيتم جمع المعلومات فيما يتعلق بأي خدمات للمعاملات والدفع، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أرقام الحسابات المصرفية ومعلومات الفواتير والتسليم وأرقام بطاقات الائتمان وتواريخ إنتهاء الصلاحية ورمز والخدمات التي يقدمها التطبيق للزبائن.
•نسجل تفاصيل أنشطة المستخدمين على المواقع، وقد يتم جمع المعلومات المتعلقة بهذه الأنشطة كالجلسات التي يقوم بها المرشدين أثناء علاجهم للمستخدمين للتطبيق، كحدوث هذه الجلسة ومدتها وملاحظات المستخدم عليها، وعناوين IP، وأنماط التصفح وأنماط سلوك المرشد والمستخدم ومعلومات عن المرشدين الذين يعملون في التطبيق وعدد الجلسات، ويتم تعريف بعض البيانات التي نجمعها على أنها بيانات شخصية بموجب قانون حماية البيانات المعمول به، لإستخدام خدماتنا ومنتجاتنا .
إذا كانت هناك حاجة إلى بيانات معينة، فسوف نعلمك وقت حاجتنا لها، وفي حالة عدم تقديم المستخدمين لبيانات كافية تم وضع علامة عليها على أنها ضرورية، فقد لا نتمكن من إكمال عملية التسجيل أو تقديم خدماتنا.
استخدام البيانات الشخصية للأغراض التالية:
• التحقق من هويتك.
• التحقق من أهليتك للتسجيل كمستخدم للتطبيق.
• معالجة تسجيلك كمستخدم، وتزويدك بمعرف تسجيل دخول للتطبيق والحفاظ على تسجيلك وإدارته.
• تزويدك بخدمة العملاء والرد على إستفساراتك أو ملاحظاتك أو مطالباتك أو نزاعاتك.
• تسهيل الإتصال بين المرشدين والمستخدمين على التطبيق، وسنعرض أي بيانات تخص المرشدين على التطبيق تهم المستخدمين، للتسهيل على المستخدمين لاختيار من يناسبهم من المرشدين.
• تقييم أمن الحساب ومخاطر المعاملات للأعضاء، واكتشاف ومنع الإحتيال والحوادث الأمنية الأخرى.
إذا قمت بتقديم معلومات شخصية للنشر على تطبيقنا، فسنقوم بنشر هذه المعلومات وإستخدامها بشكل آخر وفقًا للترخيص الذي تمنحه لنا.

ب‌.الكشف عن المعلومات الشخصية
•يمكن إستخدام إعدادات الخصوصية الخاصة بك للحد من نشر معلوماتك على تطبيقنا الإلكتروني ويمكن تعديلها بإستخدام عناصر التحكم في الخصوصية على التطبيق.
•لن نزود أي طرف ثالث دون موافقتك الصريحة، بمعلوماتك الشخصية.
•يجب على المرشدين الإلتزام بمتطلبات خصوصية وأمان البيانات الخاصة بالمستخدمين ولن يسمح لهم باستخدام بيانات الشخصية للمستخدمين إلا فيما يتعلق بأغراض عملهم مع المستخدمين، وليس لأغراضهم الخاصة.
•عند الضرورة والامتثال للقوانين المعمول بها، يجوز لنا الكشف عن بياناتك الشخصية ونقلها إلى جهات إنفاذ القانون والمؤسسات الحكومية والتنظيمية والضريبية، ووفقًا لما تقتضيه أو تسمح به القوانين المعمول بها.
قد نكشف عن معلوماتك الشخصية ويكون وفقاً للضوابط الأتية:
1. القدر الذي يطلب منا القيام به بموجب القانون.
2. فيما يتعلق بأي إجراءات قانونية جارية أو محتملة.

3. من أجل إنشاء أو ممارسة أو الدفاع عن حقوقنا القانونية بما في ذلك توفير معلومات للآخرين لأغراض منع الإحتيال والحد من مخاطر الائتمان.
بإستثناء ما هو منصوص عليه في هذه السياسة، فإننا لن نقدم معلوماتك الشخصية إلى أطراف أخرى.
و. الاحتفاظ بالمعلومات الشخصية
نحتفظ ببياناتك الشخصية طالما دعت الحاجة لتقديم خدمات لك، أو حسبما تقتضيه أو تسمح به القوانين المعمول بها.
نحتفظ بالوثائق بما في ذلك المستندات الإلكترونية التي تحتوي على بيانات شخصية:
أ. بالقدر المطلوب بموجب القانون.
ب. إذا كنا نعتقد أن هذه المستندات قد تكون ذات صلة بأي إجراءات قانونية جارية أو محتملة.
ج. من أجل بدء أو ممارسة أو الدفاع عن حقوقنا القانونية بما في ذلك توفير المعلومات للآخرين لأغراض منع الاحتيال والحد من مخاطر الائتمان.
ح. أمن معلوماتك الشخصية:
1. نتعهد باتخاذ الاحتياطات التقنية والتنظيمية المعقولة لمنع فقدان معلوماتك الشخصية أو إساءة استخدامها أو تغييرها.
2. نتعهد بتخزين جميع المعلومات الشخصية التي تقدمها على خوادمنا الآمنة المحمية بكلمة مرور وجدار الحماية.
3. جميع المعاملات المالية الإلكترونية التي يتم القيام بها من خلال موقعنا الإلكتروني محمية بتقنية التشفير.
4. تقرّ بموافقتك على هذه السياسة بمعرفتك بأن نقل المعلومات عبر الإنترنت غير آمن بطبيعته، ولا يمكننا ضمان أمن البيانات المرسلة عبر الإنترنت.
5. أنت مسؤول عن الحفاظ على سرية كلمة المرور التي تستخدمها للوصول إلى موقعنا لن نطلب منك كلمة المرور الخاصة بك إلا عند تسجيل الدخول إلى موقعنا.
ر. التعديلات
التعديلات على سياسة الخصوصية هذه سيتم إبلاغ بأي تغييرات على سياسة الخصوصية هذه من خلال نشر سياسة الخصوصية المعدلة على التطبيق، بمجرد نشرها على التطبيق، ستصبح سياسة الخصوصية الجديدة سارية على الفور.
ط. حقوقك
•مع مراعاة القيود في القانون المعمول به، يحق لك الاعتراض أو طلب تقييد معالجة بياناتك الشخصية، وطلب الوصول إلى بياناتك الشخصية وتصحيحها ومحوها وإمكانية نقلها.
•عندما يكون إستخدام معلوماتك مبنيًا على الموافقة، يمكنك سحب هذه الموافقة في أي وقت دون التأثير على قانونية المعالجة بناءً على الموافقة قبل سحبها.
•يجب تقديم الطلبات عن طريق الإتصال بنا من خلال مركز المساعدة.
•إذا كنت على علم بالتغييرات أو عدم الدقة في معلوماتك، فيجب عليك إبلاغنا بهذه التغييرات حتى يتم تحديث سجلاتنا أو تصحيحها، يمكنك تقديم شكوى إلى هيئة إشرافية إذا كنت تعتقد أن معالجتنا لبياناتك الشخصية تنتهك القانون المعمول به.
ل. تحديث المعلومات
يرجى إعلامنا إذا كانت المعلومات الشخصية التي نحتفظ بها عنك تحتاج إلى تصحيح أو تحديث.

م. ملفات تعريف الارتباط
“ملف تعريف الارتباط” هو كمية صغيرة من البيانات التي يتم إرسالها إلى متصفحك وتخزينها على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر أو الجهاز المحمول، إذا لم تقم بإلغاء تنشيط أو محو ملف تعريف الارتباط، في كل مرة تستخدم فيها نفس المتصفح أو الجهاز المحمول للوصول إلى التطبيق، فسيتم إبلاغ خوادم الويب الخاصة بك بزيارتك للتطبيق وبالتالي قد تكون لدينا معرفة بزيارتك ونمط إستخدامك، ستمكننا ملفات تعريف الإرتباط من تذكر معلوماتك حتى لا تضطر إلى إعادة إدخالها في كل مرة تستخدم فيها الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، نستخدم ملفات تعريف الإرتباط لإدارة أمان مواقعنا، لجمع معلومات حول الإستخدام من قبل المستخدمين، لهذه الأغراض الإضافية المحددة أعلاه ، يمكنك تحديد ما إذا كان سيتم قبول ملف تعريف الارتباط وكيف سيتم ذلك عن طريق تكوين إعداد الخصوصية للمتصفح الذي تستخدمه للوصول إلى التطبيق أو إعداد الخصوصية لجهازك المحمول، إذا قمت بضبط إعداد الخصوصية في المستعرض ، فسيستمر جهازك المحمول في جمع البيانات ما لم تقم بتعديل إعداد الخصوصية للجهاز ، والعكس صحيح.
تعتمد بعض ميزات الموقع على ملفات تعريف الإرتباط، يرجى الانتباه إلى أنك إذا اخترت حظر ملفات تعريف الإرتباط، فقد لا تتمكن من تسجيل الدخول أو إستخدام هذه الميزات، وقد تفقد التفضيلات التي تعتمد على ملفات تعريف الارتباط.

ي. أحكام عامة
تطبيق المرشد ومحتوياته ليست موجهة للقاصرين (أولئك الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا) ولا ننوي تقديم خدماتنا للقصر إلا إذا كان عن طريق أحد والديه أو وليه أو وصيه، وإذا قام قاصر بتزويدنا بمعلومات شخصية دون علم أو موافقة الوالدين أو الولي أو الوصي، فيجب على الوالدين أو الولي أو الوصي الإتصال بالتطبيق لدينا على العنوان المبين أعلاه لإزالة المعلومات.
نحن نستخدم أساليب أمان معقولة تجاريًا لمنع الوصول غير المصرح به إلى التطبيق، وللحفاظ على دقة البيانات ولضمان الاستخدام الصحيح للمعلومات التي نحتفظ بها.

بالنسبة للمستخدمين المسجلين في التطبيق، يمكن عرض بعض المعلومات الخاصة بك وتحريرها من خلال حسابك المحمي بكلمة مرور، نوصي بعدم إفشاء كلمة مرورك لأي شخص، لن يطلب منك موظفونا مطلقًا كلمة المرور الخاصة بك في مكالمة هاتفية غير مرغوب فيها أو في بريد إلكتروني غير مرغوب فيه. إذا كنت تشارك جهاز كمبيوتر مع الآخرين، فلا يجب أن تختار حفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك (على سبيل المثال، معرف المستخدم وكلمة المرور) على هذا الكمبيوتر المشترك. تذكر تسجيل الخروج من حسابك وإغلاق نافذة المتصفح عند الانتهاء من الجلسة.

لا يمكن ضمان سلامة نقل البيانات عبر الإنترنت أو أي شبكة لاسلكية. ونتيجة لذلك، بينما نحاول حماية المعلومات التي نحتفظ بها من أجلك، لا يمكننا ضمان أمن أي معلومات ترسلها إلينا وأنت تقوم بذلك على مسؤوليتك الخاصة.
نرحب ملاحظاتك فيما يتعلق بسياسة الخصوصية الخاصة بنا وأي تعليقات على الخدمات التي نقدمها لك.
يمكنك التواصل معنا على حساب خدمة العملاء عن طريق الواتساب أو البريد الإلكتروني في قائمة تواصل معنا

القائمة
RSS
Facebook
Twitter
Visit Us
Instagram